Kawarji


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايكل ـ درامان و روجي يتخلفون عن قمة الأحد: ماذا سيفعل معلول؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ViperVip



عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: مايكل ـ درامان و روجي يتخلفون عن قمة الأحد: ماذا سيفعل معلول؟   الجمعة يناير 07, 2011 10:27 pm

رغم المساعي التي ما فتئت تقوم بها هيئة الترجي صحبة وكيل أعمال اللاعب درامان تراوري لتأهيله قانونيا لقمة سوسة إلا أن الأمور تلوح شبه مستحيلة حيث اصطدمت هيئة الترجي بكون أغلب الهياكل الرياضية في روسيا في إجازة وهو ما سيؤجل وصول الورقة الصفراء لدرامان لفترة لاحقة.
عدم تأهل درامان والغياب المنتظر لمايكل كلها عوامل ستجعل الاختيارات الهجومية للاطار الفني للترجي محدودة لأنه سيقع التعويل فقط على الشاب بن حمودة والعياري وصابر خليفة الذي ينتظر أن يشارك في تمارين اليوم وذلك بعد تواجده خلال الفترة الماضية بفرنسا بإذن من هيئة الترجي لمناقشة عرض أفينيون.
خارج الحسابات
أصبح من الصعب التعويل على خدمات روجي في مباراة سوسة خاصة أن اللاعب تغيب عن التمارين خلال اليومين الأخيرين بسبب نزلة برد حادة وهو ما سيفسح المجال للاعتماد على خدمات القربي والتراوي كلاعبين محوريين.
ورقة «بوعزي»
من الأوراق الهامة التي سيستفيد منها المدرب نبيل معلول هو اللاعب العائد وجدي بوعزي الذي أكد «فورمة» كبيرة خلال التمارين ومن المنتظر أن يستعيد مكانه على الجهة اليسرى لهجوم الترجي.
الجميع في الموعد
إضافة الى العابدي الذي اختار نبيل معلول منحه فرصة جديدة، سجلت تمارين الترجي عودة حمزة الباغولي الذي تدرب على انفراد وذلك بالعدو حول المضمار، وهو ما يؤكد أن الاطار الفني الجديد يريد القيام بغربلة لكامل الرصيد البشري قبل أن يحدّد نهائيا قائمة المغادرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مايكل ـ درامان و روجي يتخلفون عن قمة الأحد: ماذا سيفعل معلول؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Kawarji :: منتدى الأخبار الرياضية المحلية :: الأخبار الرياضية المحلية-
انتقل الى: