Kawarji


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماهي الخطة التي سيعتمدها الكنزاري أمام الافريقي؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ViperVip



عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: ماهي الخطة التي سيعتمدها الكنزاري أمام الافريقي؟   الخميس يناير 06, 2011 5:45 pm


واكب عدد كبير من أحباء النادي البنزرتي الحصة التطبيقية لأبناء الكنزاري بالميدان الرئيسي بمركب 15 أكتوبر مساء أمس. وقد بدأ واضحا للجميع أن التمارين كانت موجهة، وتهدف إلى الحد من فاعلية خطي الوسط والهجوم للنادي الإفريقي.

من ذلك اعتماد المحاصرة الفردية اللصيقة، والضغط على المنافس للتفوق في الحوار الثنائي مع إمكانية اعتماد دفاع الخط عند الضرورة. ويبدو أن معرفة الكنزاري الجيدة بنقاط قوّة الإفريقي كانت وراء هذه الخطة التي سيعتمدها النادي البنزرتي أمامه.



إصابة البراطلي وبن سالم



سجلنا خلال هذه الحصة اكتفاء المهاجم هيثم بن سالم بالعدو على حاشية الميدان لأنه لم يتخلص كليا من مخلفات الإصابة التي تعرض إليها بالقيروان كما اضطر هتان البراطلي إلى مقاطعة التمارين بسبب آلام عاودته نتيجة تعرضه إلى إصابة خلال التربص مع المنتخب الأولمبي. وهو ما يضع مشاركتهما ضد الإفريقي موضع الشك إلى حدّ الآن.



اتفاق مبدئي مع النابلي



علمنا أن اتفاقا مبدئيا حصل بين اللاعب محمد أمين النابلي المنتمي إلى فريق هاقندونج الفرنسي وبين المشرف الرياضي للنادي البنزرتي يوسف الزواوي على أن ينهي موسمه مع فريقه الفرنسي وأن يعود مجددا إلى ناديه الأم بدءا من شهر جوان القادم، لتسجيل تعاقده مع النادي رسميا. وعلى هذا الأساس سافر محمد أمين النابلي الأربعاء الماضي إلى فرنسا بعدما اقتنع الجميع بقدرته على أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية بدءا من الموسم القادم.



عمر العويني بالجليزة



لاعب الوسط الهجومي عمر العويني تعاقد مع مستقبل قابس بعدما وضعه الإطار الفني على قائمة المغادرين، علما بأن هذا المركز يشغله أكثر من لاعب مثل ممادو دابو وحمزة المثلوثي ومحمد على المهذبي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماهي الخطة التي سيعتمدها الكنزاري أمام الافريقي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Kawarji :: منتدى الأخبار الرياضية المحلية :: الأخبار الرياضية المحلية-
انتقل الى: