Kawarji


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرابطة 1 : مستقبل قابس يتلاعب بالملعب التونسي والافريقي يتعادل مرة أخرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saifoun007



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 02/01/2011
العمر : 34
الموقع : kawarji.alamuntada.com

مُساهمةموضوع: الرابطة 1 : مستقبل قابس يتلاعب بالملعب التونسي والافريقي يتعادل مرة أخرى   الأحد يناير 09, 2011 12:16 am

واصل النادي الافريقي نزيف اهدار النقاط بعد ان اكتفى بالتعادل 2-2 مع ضيفه النادي البنزرتي اليوم السبت بملعب المنزه في افتتاح الجولة الرابعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وهو التعادل السابع لفريق الاحمر والابيض في الموسم والثاني على التوالي مع المدرب قيس اليعقوبي بعد تعادل الاحد الماضي في صفاقس مع النادي المحلي /0-0/ في لقاء متاخر لحساب الجولة العاشرة.

وكان النادي الافريقي في طريقه الى الخروج بنقاط الفوز في مباراة اليوم لما منح زهير الذوادي التقدم لفريقه 2/1 في الدقيقة 90 الا ان نور الشهيبي تمكن من اختطاف هدف التعادل 2- 2 في الوقت بدل الضائع /90 زائد 3/.

وكان النادي الافريقي المبادر بالتسجيل بواسطة زهير الذوادي في الدقيقة 69 قبل ان يدرك وجدي الجباري التعادل للنادي البنزرتي بواسطة ضربة جزاء في الدقيقة 86 وبهذا التعادل بقي النادي الافريقي في المركز الخامس برصيد 19 نقطة بفارق 13 نقطة كاملة عن المتصدر الترجي الرياضي الذي ينزل غدا ضيفا على ملاحقه الاول النجم الساحلي في قمة مباريات الجولة فيما حافظ النادي البنزرتي الذي خاض اليوم مباراته الاولى بقيادة مدربه الجديد ماهر الكنزاري بدوره على مرتبته السابعة برصيد 18 نقطة.

ومن جهته واصل مستقبل المرسى طريقه بثبات على درب الانقاذ بعدما حقق اليوم فوزه الثاني على التوالي والثالث في الموسم على حساب ضيفه ترجي جرجيس بثلاثية تناوب على تسجيلها كل من سليم باشا /42/ وسليم المحجبي /56 من ضربة جزاء/ ومحمد التواتي /62/ مقابل هدف واحد سجله فاروق الشايبي /86/.

وارتقى فريق الصفصاف بهذا الفوز مؤقتا الى المركز العاشر برصيد 15 نقطة فيما تاخر ترجي الجنوب الى المرتبة السابعة برصيد 18 نقطة. كما حقق مستقبل قابس انتصارا ثمينا بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه الملعب التونسي صاحب المركزالثالث ب20 نقطة وذلك في مباراته الاولى تحت اشراف المدرب عادل السليمي بما مكنه من مغادرة المركز قبل الاخير الى المرتبة الثانية عشرة برصيد 14 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرابطة 1 : مستقبل قابس يتلاعب بالملعب التونسي والافريقي يتعادل مرة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Kawarji :: منتدى الأخبار الرياضية المحلية :: الأخبار الرياضية المحلية-
انتقل الى: